الخميس، 22 أبريل 2021

حياة من الامارات 22 سنه نفسي في شخص طيب

 اسماء من الامارات 28 سنه نفسي في شخص طيب وحنون يحبني ويحتويني ويكون صادق ومخلص بقصد الزواج الحلال لو تقبل تواصل معايا عبر الواتس ادخل الربط للتعارف والتوصل هنا 👇

هنا رقم الواتس 👇👇👇👇👇



هناك 12 تعليقًا:

  1. السلام عليكم مساكم كله محبة والصدق في القول

    ردحذف
  2. اريد رقمك واعدك ان اكون لك السند الامين ان شاء الخالق

    ردحذف
  3. ربي يستر عليكم ويعطيكم الزوج الصالح امين يا رب العالمين اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إسماعيل من المغرب 00212644852971

    ردحذف
  5. عبداللە ٢٩سنة عيراق اربیل 🇮🇶 +9647824810981

    ردحذف
  6. ارغب في الزواج الجاد انا عمري 60 سنة سوري الجنسية حولتني الحرب عن عاطل عن العمل متدين ومثقف كنت اعمل ممرض في مشفى تشرين في دمشق ارغب بالزواح من ارملة يكون عندها منزل من تجد نفسها موافقة على هذا الزواج سوف اراسلها على الخاص وهذا بريدي الالكتروني

    ردحذف
  7. أنا إسمى محمد من مدينة تركيا لبنات لي بغ بتصحبو 0689874298

    ردحذف