الأحد، 12 أبريل 2020

النساء على ما يرغبن في أن يعرفن عن المواعدة في العشرينات من العمر

النساء على ما يرغبن في أن يعرفن عن المواعدة في العشرينات من العمر

"أتمنى لو كنت أعرف أن الرجال سيقولون لك أنك" مجنون "وأن مشاعرك" مجنون ". لكنهم يفعلون ذلك فقط لتقليل ذنبهم. إن الشعور بالمشاعر أمر طبيعي وصحي ، حتى عندما كنت "تقوم بالتثبيت فقط". إن لقب "صديقة" ليس شرطًا أساسيًا للتمكن من الحزن عند انتهاء العلاقة. لا تدع أي شخص يجعلك تشعر بالسخافة لأنك تهتم ".

2.

"أسفي الأكبر هو قضاء الكثير من الوقت في عدم الأمان من جسدي. لقد أهدرت الكثير من الوقت في الخجل وعدم ملاحقة الرجال الذين كنت أرغب في ذلك (والذين كانوا ، في وقت لاحق ، في ذلك تمامًا) لأنني كنت مقتنعًا أنهم لن يعتقدوا أنني أشعر بالحرارة الكافية. الجزء القاسي حقًا هو أنني الآن أنظر إلى الوراء وأرى أنني بدت رائعة! الله. يا للتبذير."

3.

"سيكشف لك الرجل بسرعة من هو وماذا يراه لعلاقتك المستقبلية. إنها فقط في معظم الوقت تكون أعمى للغاية من الشهوة وشعور العلاقة الجديد الرائع لملاحظة ذلك. انتبه للأعلام الحمراء وخذها على محمل الجد. إذا أساء معاملة الناس في حياته ، فسوف يسيء معاملتك. إذا غش عمله ، فسوف يخدعك. إذا كان شخصًا ضخمًا سخيفًا ليس لديه طموحات في الحياة ، فلن تغيره! "


4.

"كنت خجولة للغاية عندما كنت أقيم مع رجل. كنت أخشى أن أقول "لا" عندما أردت ذلك. أتمنى أن أدركت في وقت أبكر أن النساء لديهن قوة في العلاقات أكثر مما يعتقدن. كان بإمكاني طلب (وحصلت على) أكثر مما كنت أقوم به. "

5.

"أتمنى لو لم أكن قد أضعت السنوات التي كنت فيها وحيدًا حزينًا على أنني أعزب. أنا متزوجة ولدي أطفال الآن وأفتقد هذا القرف! أنا سعيد تمامًا بحياتي ، لكن من المؤسف أنني لم أستمتع بالعيش وحدي والتواعد حول مدى روعته. أتمنى تمامًا أن يكون لدي بعض العلاقات والعلاقات الباخرة لننظر إلى الوراء الآن بعد أن علمت أن ذلك لن يحدث أبدًا في مستقبلي ".

6.

"اشتر واقي ذكري. احتفظ بها في شقتك واحضرها معك. لا تشعر بالحرج لجعله يرتدي واحدة. إنه لأمر سخيف أن تقلق عندما تكون نتيجة الأمراض المنقولة جنسيًا مدى الحياة خطيرة للغاية. "

7.

"لقد كنت صديقة مع أفضل أصدقائي منذ الكلية. كنا كلاهما معًا ونتواعد في العشرينات. أنا أحبها لكنها كانت ضحلة دائمًا. ستقوم فقط بمواعدة الرجال الذين تشعر أنها "كيمياء" والتي تترجم دائمًا إلى "أنها ستواعد فقط الرجال الجذابين بشكل تقليدي." يجب أن يكون طولهم أكثر من 6 أقدام ويجب أن يكونوا ساخنين (ليس من خلال جماليتها الغريبة ، ولكن من قبل الجميع على جمالية الكوكب). إنها جميلة جدًا ، ليس الأمر وكأن هؤلاء الرج
ال خارج نطاق دوريها ، إن الأمر مجرد أن مجموعة المواعدة صغيرة جدًا وأن هؤلاء الأنواع من الرجال لديهم العديد من الخيارات ، ولم تستمر أي من علاقاتها أكثر من بضعة أشهر لأنني أعتقد أنهم يستطيعون لا تتوقف عن التفكير في ما هو موجود هناك. أتساءل عما إذا كانت ستعثر في أي وقت على علاقة دائمة ما لم تغير معاييرها ".

8.

"أتمنى لو كنت أعرف مدى أهمية تكوين صداقات قوية مع نساء أخريات. انسحبت منهم عندما بدأت مواعدة زوجي الآن ، وأكثر من ذلك عندما كان لدي طفل. هناك أوقات أستمتع فيها بالصداقات العميقة التي كنت أملكها عندما كنت أصغر سنًا ولكن لم يعد لدي مثل هذا ".

9.



"أتمنى لو لم أكن مثيرًا للشفقة! استغرق الأمر مني دائمًا وقتًا طويلاً حتى أتخلى عن رجل واعتقدت أن هذا يعني أن علاقتنا كانت خاصة وكان من المفترض أن أكون كذلك لذا سأكون صديقي السابق الذي لا يستطيع المضي قدمًا. وجود صعوبة في الانتقال أمر طبيعي! ولكن لا يمكنك أن تجعل المشكلة من شريكك السابق. أنا أشعر بالحرج بشأن رأيهم ".

10.

"أتمنى أن أخبر نفسي الصغيرة بأن الناس المشبوهين فقط يغضبون عندما تطرح عليهم أسئلة. إذا لم يخبرك الرجل بأشياء غريبة مثل مكان إقامته أو ما هو اسم شركته ، فاخرج من الباب اللعين. أنت كتكوت جانبي وأنت جيد جدًا لذلك ".

الأربعاء، 1 أبريل 2020

مطلقة جزائرية ارغب في الزواج

ميمي مطلقة جزائرية ارغب في الزواج العرفي من رجل اعمال عربي او خليجي



ميمي جزائرية مطلقة دلوعه رشيقة مرحه ارغب في الزواج العرفي من رجل اعمال عربي او خليجي مقيم في الجزائر ارغب في زوج مرح زوج فرفوش زوج يحب الدلع والمداعبه والمزح
المواصفات العامة


  • الحالة الاجتماعية : مطلقة
  • ماذا تبحث عن : أبحث عن زواج مسيار أو زواج عرفي
  • نوعك : أنا أنثى ابحث عن زوج
  • بلد الاقامة الحالية : الجزائر
  • العمر : 30
  • الوزن : 68 كجم
  • الوظيفة : عمل آخر
  • الهوايات الشخصية : الرقص
  • مواصفات شريك العمر المطلوب : ارغب في الزواج العرفي من رجل اعمال عربي او خليجي

ارملة تونسية مقيمة في تركيا ارغب في الزواج العرفي


ارملة تونسية مقيمة في تركيا ارغب في الزواج العرفي او مسيار من رجل خليجي او ثري عربي

ارملة تونسية عمري 26عام من غير اولاد مقيمة في تركيا اعمل في مجال الصحة اعشق السفر والسهر مللت من الوحدة العاطفية ارغب في الزواج العرفي او مسيار من رجل خليجي او ثري عربي مقيم في تركيا ما بتفرق معه اولاد او لا والعمر لا شرط عليه ارغب في زوج حنون زوج رومانسي زوج عنده الرومانسية في المقام الاول
زوج حسن المظهر زوج يحتويني بمعني الكلمة

شاب يكسر الحجر الصحي ليزور خطيبته

مع كل ظهور محنة تصيب العالم، تظهر أحداث تُوصف بـ »الغريبة » وأحيانا « خطيرة ». يدور فلكها في صعوبة التواصل مع الرقم الأخضر في عزَ الأزمة  الصحية التي تعيشها بعض البلدان بسبب تفشي « كورونا، وقيام أشخاص بأفعال قد تؤدي إلى تفشي أكثر للفيروس. »
ومن بين الأحداث التي عرفها العالم خلال هذه الأيام وبالضبط في منطقة بيت لحم بدولة فلسطين، شاب يكسر قرار الحجر المنزلي المفروض بالمنطقة بعد تفشي الفيروس، ليزور منزل خطيبته بمخيم العروب، لكن جيرانهم اعترضوا وابلغوا الجهات الرسمية وتم توقيفه.


وتم كذلك تداول فيديو في الصين يبين مجموعة من الأشخاص تنتثر لعابهم على أزرار المصاعد لكي يصاب باقي الركاب الفيروس. وفيديو آخر في أوروبا شاب، نزع كمماته في الميترو ويقوم بوضع لعابه على جنبات أحد الكراسي كعمل انتقامي منه لتفشي أكسلر لكورونا ولايصب لوحده بهذا الفيروس.
وفي تونس، كشفت تقارير إعلامية محلية، أن مواطن من ولاية بنزرت، أكد أن عائلته في مدينة الزهراء من ولاية بن عروس، لم يتمكنوا من الإتصال بالرقم الأخضر المخصص للاستفسار عن أعراض فيروس كورونا، رغم محاولاتهم العديدة، وذلك بعد وفاة إمرأة من العائلة (50 سنة) صباح اليوم الأربعاء إثر تعرضها لالتهاب رئوي حاد منذ 3 أيام وإرتفاع شديد في الحرارة، وفق تصريح المواطن المذكور. »
وقد تداول نشطاء فيسبوكيين الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين بأن هذه الأحداث، يمكن أن تقع العديد منها في المغرب، وخصوصا فيما يتعلق بعدم اشتغال الرقم الأخضر وعدم جاهزية المطارات على مراقبة كل المسافرين القادمين من بلدان مختلفة من العالم. »

الخميس، 26 مارس 2020

أنا فتاة 24 سنة مؤهل عالى وأريد شاب سنه لا يزيد عن 30 سنة متعلم تعليم عالى ومحترم ومتدين ومثقف ومرتاح ماديا ولديه مسكن مناسب وان يكون ودود ولين فى التعامل

أنا فتاة 24 سنة مؤهل عالى وأريد شاب سنه لا يزيد عن 30 سنة متعلم تعليم عالى ومحترم ومتدين ومثقف ومرتاح ماديا ولديه مسكن مناسب وان

يكون ودود ولين فى التعامل

انا من المغرب 26 سنه مطلقه بدون اطفال جميله الحمدلله


السلام عليكم اانا من المغرب 26 سنه مطلقه بدون اطفال جميله الحمدلله  طول ووزن مناسب ابحث عن شاب لم يسبق له زواج مؤهل عالي وسيم يصلي لا يتناول اي كحول اويدخن لاينتمي لأي حزب سياسي مقيم بالقاهرة او اكتوبر اوالجيزه ولديه وظيفه محترمه وسكن خاص به وعمره يبدأ من٣٣إلي٣٨